United States on April 23 - 24, 2015

معلومات عامة

يسعد MikroTik أن يعلن عن ملتقى مستخدمي MikroTik في Miami, USA, April 23 - 24, 2015

الغرض من اللقاء

يوفر نظام تشغيل وبرنامج MikroTik Router بديلاً جديدًا ومثيرًا لحلول أجهزة التوجيه ذات الأسماء التجارية التقليدية. سيكون هذا اللقاء بمثابة تقديم استراتيجيات لنشر تطبيقات أجهزة MikroTik RouterOS و RouterBoard الجديدة والمبتكرة.

سعر الدخول

  • بدون الغداء والترخيص: مجانية
  • مع الغداء والترخيص: USD 50

ar.mum.mustarrive

تواريخ الفاعليات

سيعقد مؤتمر MUM في April 23 - 24, 2015

لغة

اللغة رسمية English

مكان اللقاء

توجد معلومات عن مكان إقامة فاعلية MUM في قسم المكان

وصول للإنترنت

هناك إمكانية للوصول إلى الإنترنت اللاسلكي، إنها مجانية.

الذي ينبغي أن يحضر

  • مهندسو شبكات الشركات
  • مقدمو خدمة الانترنت
  • الشركات التي تقدم منتجات وخدمات ذات صلة بـ MikroTik

ما سيتعلمه الحاضرون

  • أين وكيف يتم استخدام MikroTik RouterOS
  • خطط جديدة لتطبيقات توجيه المؤسسات
  • أفكار واستراتيجيات مبتكرة
  • فرص جديدة لمنتجات وخدمات MikroTik

محاضرات الزائر

برجاء الإطلاع على جدول الأعمال

تأمين

يرجى ملاحظة أن المنظمين لا يستطيعون تقديم أي نوع من التأمين للمشاركين. يوصى المشاركون في الندوة بترتيب تأمين فردي.

تأشيرة دخول

يرجى من المشاركين في الندوة الاتصال بسفارات بلدانهم للتحقق مما إذا كانت تأشيرة الدخول مطلوبة

إذا كانت هناك حاجة إلى نوع آخر من التأشيرة ، يرجى الاتصال بوكيل السفر المحلي لتنظيم الرحلة. لن تقدم Mikrotik أي مساعدة أو دعوات للحصول على تأشيرة

هوية المندوب

لن يسمح بالدخول إلى جلسات الاجتماعات وغيرها من الفاعليات إلا لمن يرتدي شارة الاجتماع الرسمية (علامة الاسم) التي سيتم توزيعها عند التسجيل الإلكتروني. اطبع الشارة قبل سفرك، وأحضرها معك عند وصولك إلى Check-In

نحتفظ بحقنا في رفض تسجيل أي شخص أو قبوله دون إبداء أي أسباب

الهدايا

فقط الأشخاص الذين يحضرون بالفعل العروض التقديمية لـ MUM مؤهلون للحصول على التراخيص المجانية والقمصان، إذا ما تم تقديمها. التوفر محدود، الأسبقية في الحجز.

للعارضين

يمكنك حجز مساحة طاولة للعارضين لتقديم منتجات متعلقة بـ MikroTik في فاعلية MUM. سيتم تزويدك بطاولة، مع كرسيين وشريط كهربائي واحد. إذا كنت لا ترغب في استخدام الطاولة، يمكنك بناء منصة بحيث لا تشغل حيزًا أكبر من المساحة التي تشغلها الطاولة والكراسي. للحصول على مزيد من المعلومات يمكنكم مراسلتنا على sales[at]mikrotik.com

العروض التقديمية للزوار

يركز ملتقى المستخدمين على مجموعة شاملة من المحادثات حول استخدام منتجات MikroTik في بيئات وتطبيقات متنوعة. وعلاوة على ذلك، سيتم توفير مساحة لبائعي التجزئة والاستشاريين لوضع منصات خاصة بهم أو استضافة جدول مناقشة.

MikroTik هو منظم هذه المناسبات، ويوفر للمستخدمين فرصة للالتقاء ومعرفة المزيد عن بعضهم.

بعد نجاح فاعليات MUM السابقة، نستقبل بحرارة اقتراحات العروض إلى MUM. نرحب بالعروض التقديمية من مستخدمي برنامج MikroTik والأجهزة الذين يرغبون في مشاركة معرفتهم وخبرتهم في استخدام منتجات MikroTik لتلبية احتياجات الشبكات المختلفة.

مواضيع

نبحث عن مساهمات عن المواضيع التالية.

  • الشبكات اللاسلكية
  • مصادقة المستخدم والمحاسبة
  • التوجيه الديناميكي
  • تصميم الشبكات
  • إدارة النطاق الترددي وجودة الخدمة
  • الأمان
  • إدارة الأنظمة والشبكات
  • أي موضوع آخر له علاقة بـ MikroTik

تقديم المساهمات

التسجيل وتقديم المساهمات عبر البريد الإلكتروني support[at]mikrotik.com. للمشاركة في "طلب الأوراق"، سيكون عليك تقديم ملخص قصير، بالإضافة إلى وصف تفصيلي. للحصول على العرض التقديمي في MUM والتأهل للحصول على المكافأة من MikroTik، ستحتاج أيضًا إلى تقديم شرائح عن كلامك على صفحة wiki.

الطول

يجب أن يلخص المختصر التقديمي المحتوى المخطط للحديث بطريقة دقيقة وموجزة. لا نضع حدًا لطولها. يُرجى ذكر الاسم (الأسماء) الكامل ووصفًا موجزًا ​​عن مقدم (مقدمي) العرض.

ينبغي ألا يستغرق الحديث أكثر من 60 دقيقة، من أجل إتاحة بعض الوقت للأسئلة وإعداد المسرح للمتحدث التالي. من الممكن تقديم عروض أقصر، يُرجى إعلامنا بالوقت التقريبي الذي قد تحتاج إليه، يمكنك تحديد ذلك عند التسجيل في MUM

يمكننا قبول مساهمات أطول في حالات خاصة؛ نطلب مبررًا لمدى أطول في هذه الحالة.

سنقوم بنشر شرائح العرض التقديمي بتنسيق PDF فقط، وبالتالي نطلب منك الامتناع عن استخدام الرسوم المتحركة.

يتم اختيار المساهمات بناءً على محتواها بواسطة لجنة البرنامج. يرجى تفهم أننا لا نستطيع قبول جميع المساهمات، اعتمادًا على عدد وجودة التقديمات.

العروض التقديمية والعروض التوضيحية التكنولوجية وأكشاك التجزئة وغيرها من المقترحات هي موضع ترحيب دائمًا (اتصل بنا training@mikrotik.com)

إلغاء

في حالة دفعك لـ MikroTik نظير مشاركتك في فاعلية MUM وتحتاج إلى إلغاءها، فيجب إرسال إشعار كتابي بالبريد الإلكتروني إلى sales@mikrotik.com قبل شهر على الأقل من استرداد MUM نظير رسوم المشاركة في MUM على شكل ائتمان لمشتريات ترخيص RouterOS. لا يتم استرداد رسوم اشتراك MUM المدفوعة في حالة تلقي الإلغاء قبل أقل من شهر واحد من فاعلية MUM.